جهاز كاشف الذهب والمعادن تقدمه لكم شركة FTG تكنلوجيا 2014 المتطورة

future treasures group

تاريخ نشر الاعلان الإمارات العربية المتحدة في 05/01/2014
ali khaled
للبيع اجهزة كشف الذهب والكنوز وجميع المعادن والمياه الجوفية تصوير رادارية Three-dimensional tomographyنظام 12 Sensor يكشف عمق تحت الأرض 48 متر / المدى الأمامي 1000متر بجميع الأتجاهات , كما يعمل الجهاز على ثلاثة انظمة كشف اخرى النظام الأولlong rang gold locators وهوا النظام التوجيهي يتعرف الجهاز التوجيهي على التربة وثم يحمل باليد اليمنى ويتجه نحو الهدف ثم يتم تحديد الهدف على شكل مربع ثم يعمل الجهاز على النظام الثاني وهوا النظام التصويري 3d imaging System وعمل سكان فوق المكان الذي تم تحديده وسوف يظهر على شاشة اللاب توب شكل المعدن مجسم اذا كان صندوق تراه على شكل مجسم وترى العمق ونوع المعدن النظام الثالث magnetic field يتتبع الهدف بواسطة ذبذبات الاستشعار الصوتية ويتعرف على الذهب والكنوز حصرا ..
(( أتصل الأن فالكمية محدودة )))
لدينا جميع اجهزة الكشف والتنقيب عن الدفائن الذهب والكنوز والمياه الجوفية واجهزة متخصصة لكشف الاحجار الكريمة والذهب الخام .
ايضا عروض غير مسبوقة على بعض الأجهزة ولفترة محدودة للمزيد زورو موقعنا الالكتروني
http://www.gold-ftgusa.com
للبيع بالكميات والجملة جميع أنواع أجهزة الكشف والتنقيب عن الذهب والفضة والألماس والمعادن والمياه الجوفيه كما أنه متوفر لدينا أجهزة Gpx4500، Gpx500 بأسعار زهيدة ورخيصة جدا وتنافسيا عالمية .
تتمتع أجهزتنا بالمتانة والقوة والدقة في العمل والتجربة خير برهان .

صور مرافقة

جهاز كاشف الذهب والمعادن تقدمه لكم شركة FTG تكنلوجيا 2014 المتطورة

معلومات الإعلان

السعر

0000

بيانات الاتصال

future treasures group الاسم التجاري
ali khaled الاسم
uae dubai العنوان
الإمارات العربية المتحدة البلد
للاتصال  إتصل بصاحب الإعلان  
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي ناشر لا يوفر معلومات مؤكدة, قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين والبائعين قبل القيام بأي اتفاق.

Top