جهاز الليزر المنزلى لازاله الشعر

تاريخ نشر الاعلان المملكة العربية السعودية, المدينة في 24/09/2013
مريم عامر
اليك التكنولوجيا الأكثر تطوراً في العالم لإزالة الشعر وإلى الأبد.في بيتك الآن .ما هو(مى مى ايلوس )؟ مى .هو احدث تقدم وتطور تكنولوجيى وصلت اليه عمليه إزالة الشعر إلى البيت وفى المنزل بطريقه سهله وبسيطه (سوف تدهشون ) ما فيه اسهل من ذالك بعد اليوم !(، والتي هى متاحة على تكنولوجيا الأشعة تحت الحمراء والموجات الراديويه) والتى كانت متاحه في العيادات الطبية وفي معاهد التجميل فقط وقبل ذالك . :
هذا ابتكار طور من قبل فريق العلماء الذين طوّروا تكنولوجية ال (اى بى ال)وال (اي ال او اس) يضمن جهاز (مي)بشرة ناعمة بسرعة، بنجاح وبراحة في بيتك. ويكون العلاج بجهاز(مي)قصيراً،و بسيطاً وسهلاً ) 10 دقائق فقط لإزالة الشعر عن رجل كاملة!(، لا يحتاج إلى تحضيرات خاصه او اى ترتيبات مسبقه كل ما عليك هو تمرير المقبض على المكان المراد ازاله الشعر منه بكل نعومه ويسر : ويناسب كل الاستعمالات وتشكيلة واسعة جداً من أنواع البشرة وألوان الشعر . مرحبا (مى و وداعاً للشعر الزائد!) صُمّم الجهاز بصورة بديهية وسهلة للاستعمال. فكل ما عليك هو تمرير الجهاز على بشرتك مثل ماكينة الحلاقة لنزع الشعر العاديه والتقليديه ، واتركي الباقي على جهاز (مى)المفعم بالنعومه :
والطاقه لازاله الشعر وتنعيم البشر إذ لا حاجة للإعدادات المزعجة والمعقدة. وكل ما عليك هو تحريك الجهاز حركة بطيئة على البشرة ليمنحك النتيجة المرغوبة. لا يوجد أي سحر في جهاز. بل إن المعامل التابعة للشركة قد قامت بتحديده كنظام علاجي:
كبروتوكول محدد لازاله الشعر الحديثه والسريعه لمده طويله من الزمن ولاحظي اختفاء الشعر بين استخدام وآخر. أثبتت الأبحاث الطبية التي أُجريت على عشرات النساء أن إزالة الشعر تكون للمدى الطويل ولتشكيلة واسعة من أنواع البشرة وألوان الشعر. كل ما عليكى هو اتبّعي :
تعليمات التشغيل البسيطة و سوف تقضى على الشعر فى 6 اشهر..... ماالفرق بين إزالة الشعر بالليزر، وبالأشعة تحت الحمراء ).?:
تستخدم تقنية الليزر أشعة ضوء مركزة ذات موجة بنفس الطول وذلك لإصابة بصيلة:
الشعرة. اما تقنيه (اى بى ال ) فإنها تعتمد على العلاج بواسطة عدة أطوال أمواج وبذلك تمكّن علاجا أقل إيلاماً ومخصّصة أيضا لذوي البشرة الداكنة للرجال والسيدات )على خلاف العلاج بالليزر (. أما تقنية ايلوس فإنها تفوق ذلك بأن تأخذ طاقة (اى بى ال ) :
طاقة أشعة تحت حمراء( وتضيف إليها طاقة) (ار اف ) أمواج الراديو( وبذلك توفّر أقصى سلامة وفعالية طبية ومناسب لأوسع تشكيلة من أنواع البشرة من الفاتحه والداكنه :

صور مرافقة

جهاز الليزر المنزلى لازاله الشعر

معلومات الإعلان

السعر

5

تفاصيل البيع والشراء

الشحن مجانى الى جميع المدن

بيانات الاتصال

مريم عامر الاسم
المملكة العربية السعودية البلد
للاتصال  إتصل بصاحب الإعلان  
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي ناشر لا يوفر معلومات مؤكدة, قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين والبائعين قبل القيام بأي اتفاق.

Top