جهاز كشف الذهب القديم الدفيو والكنوز تحت الارض جديد 2014 FTG USA

future treasures group

تاريخ نشر الاعلان الإمارات العربية المتحدة, Istanbul في 04/02/2014
ali khaled
ناساتك ديجيتال 6000
Searching : Ore Gold, Caves-Spaces-Water - Depth : Metal 48 M & Water 1500 M - Range : 1000 M Sq - Battery : 24 V
"السكانر الطبقي"
المقدمة :
إن التكنولوجيا المتطوره جداً وسهولة الإستعمال تجعل من هذا الكاشف التصويري الوسيلة المفضلة عالمياً لجميع وسائل البحث والتنقيب.
إجعل هذا السكانر التصويري العجيب أحد ممتلكاتك الشخصية وتعرف علية عن قرب سوف ُتذهل من أدائه الساحر العجيب وإكتشافه القيم، خلال ثواني معدوده تجد نفسك قد قمت بتشغيل الجهاز والعمل عليه لأنه مبرمج بدقه عاليهالجودهتجعلة إلكترونياً بالكامل.
وظائف وأداء الجهاز
يعمل جهاز ناساتك 6000 بوظائف متعدده وكثيره تجعل من هذا الجهاز ذو دور ريادي فعال لجميع المستكشفين المحترفين الذين يبحثون عن أعظم وأفضل المواقع الدفينه لأماكن الآثار والكنوز بطرق مبسطة وسريعة ومضمونة من خلال التكنولوجيا الحديثه.
يعتبرناساتك 6000 من أبدع أجهزة التصوير ذات الأبعاد الثلاثيه التصويرية ويحلل البيانات للمستخدم بأفضل نظام تقني فني مبسط يمنح المستخدم السهولة والثقهالمطلقه في الآداء.
أُدخل على الجهاز تعديلات جذرية حتى يبقى دوماً في الصداره متحدياً جميع أجهزة التصوير الأخرى ذات اللمعان والزهو الخارجي الغير مجدي أبداً إلا للمنظر الجميل.
جهازناساتك 6000 جاهزاً أن يكون في مقدمة الأجهزه التصويرية، والمفاجأه الكبرى هي أصبح الآن إلتقاط الأهداف الذهبية والمواقع المطلوبه قمه في البساطه من خلال تزويد جهازنا التصويرى بجهاز Treble Blazer أنه كاشف الطريق نحو الكنوز وهو الرائد والمبدع،
ويعمل بطريقتين السلكية واللاسلكية فبإستطاعة أن نوصل جهاز المحدد بعيد المدى، أو العمل به منفصلاً وهذه اللغهالحديثه في برمجه الجهازتمنحPowerRanger حيث يصبح العمل بالجهاز أما متصلاً أومنفصلاً وبهذا يكون الجهاز هو المحدد والوسيلهالمفضله لكل عمليات البحث والتنقيب.
ضع هذا الكشاف بيدك وبعد إلتقاطه في ثواني معدوده تجد نفسك تبحث بدقه عالية الجوده على هدفك وتحدد نوعة ومكانة، ثم يبدأ بعد ذلك الجهاز التصويري برصد المكان وإعطاء جميع البيانات التامة عن الهدف من حيث النوع - العمق- الحجم- الكمية.
بالإمكان إستخدام طريقة حديثه أيضاً في الجهاز وهي Auto Track إنها الطريقة التلقائية في إستخدام جهازين في نفس الوقت في العمل الإستكشافي أو كلاً على حدى.
الإستكشافات :
يمنح الجهاز إكتشافات كثيره من أفضلها إكتشاف: الكهوف،الفراغات،المغارات،المياه الجوفية والأبارالإرتوازية،الكنوز،الذهب،الفضة،البلاتين،الألماس، الأحجار الكريمه،الزمرد،الآثار،المدنالمدفونة،الطرقالمختفية،المداخل للكهوف.
جميع هذه الإكتشافات تكون بشكل تنظيمي دقيق للغايه مع إعطاء التفاصيل الدقيقة.
فكره عمل الجهاز :
يعمل الجهاز بعمليه بحث متقنة ذات تكنولوجيا وتقنية متطوره جداً وتسمى هذه العمليه ديجيتال أون لاين أو" البث المباشر الحي".
تؤخذ قراءات المنطقه ولغايه ألف مترفي جميع الإتجاهات وفي ثواني سوف يظهر وجود أهداف في منطقة الكشف أم لا بواسطه جهاز Treble Blazer ويبدأ بعدها الجهاز بالتصوير التحليلي بتقديم التفاصيل الدقيقه عن الهدف.
http://www.gold-ftgusa.com/

صور مرافقة

جهاز كشف الذهب القديم الدفيو والكنوز تحت الارض جديد 2014 FTG USA

معلومات الإعلان

السعر

49900

بيانات الاتصال

future treasures group الاسم التجاري
ali khaled الاسم
uae dubai العنوان
الإمارات العربية المتحدة البلد
للاتصال  إتصل بصاحب الإعلان  
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي ناشر لا يوفر معلومات مؤكدة, قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين والبائعين قبل القيام بأي اتفاق.

Top