فرصة تجارية رائعه T w i s t P o t a t o

تاريخ نشر الاعلان المملكة العربية السعودية, الدمام في 24/07/2011
عبدالمحسن الراشد
شركة الأمتيازات العالمية المحدودة
موقع تويست بوتيتو السعودية : http://www.twistpotato-sa.com/
تابعنا على صفحتنا على الفيس بوك :
http://www.facebook.com/pages/Twist-P...9116595178
انتهى وقت البطاطس الممله , اهلا بتويست بوتيتو الآله الثوريه القادمه والتي انتشرت في اكثر من 47 دول خلال خمسه اعوام وتنتشر بشكل كبير في ارجاء العالم الآن وصلت الي السعوديه .
هل انت رجل اعمال تبحث عن فرصه تجاريه حقيقيه , هل لديك مطعم , او كشك تبيع الفيشار والذره , تريد الحصول على دفعه قويه لأعمالك ؟ او ببساطه تريد البدأ بكشك تجاري وترى ان كل الافكار انتهت واصبحت مكرره ؟
الآن في شركة الأمتيازات العالمية في الظهران نوفر الخيار الأمثل لرجال وشباب الاعمال الراغبين في دخول بوابة المال والاعمال عبر الحصول على الآله الرائعه وأبدأ في بيع البطاطس اليوم , كن مع العلامة التجارية رقم واحد والتي اكتسحت السوق واصبحت المزود الأول والأكبر لمنتجات البطاطس الحلزونية في الخليج العربي .
نسأل كثيرا ما هي تويست بوتيتو ببساطه ؟ هل هي امتياز تجاري ؟ هل تأخذون رسوم شهريه وتمنحون رخصه استخدام الاسم ؟
وجوابنا هو لا , نحن لا نمنح امتياز تجاري ولا نفرض رسوم الامتياز او رسوم على المبيعات الشهريه , انت بكل بساطه يمكنك شراء الآله وبدأ بيع البطاطس في نفس اليوم دون عقد , ليس ذلك فقط , نحن سنوفر لك منتجات تويست بوتيتو السعودية فقط لعملائنا وهي "مزيج القلي " وهو منتج بودره خاص يتم استخدامه قبل القلي ويجنب تغير لون البطاطس ويعطيها شكل رائع افضل بكثير من قليها بدونه اضافه الي توفير منتجات النكهات البودره الاصليه مثل الفلفل والجبن والباربكيو وغيرها .
هذه بعض الاسئله الشائعه التي تحتاج الي اجابه :
س: هل علامتكم التجاريه " تويست بوتيتو" امتياز تجاري ؟
ج: لا نحن لسنا شركة تعتمد نظام الأمتياز التجاري , مما يعني انه لا يوجد رسوم امتياز تجاري تدفع عند عملك معنا , كل ما عليك فعله هو شراء الآله القاطعه اليدويه , وستكون بعدها جاهز للبيع , عند شرائك للآله ستكون قد حصلت تلقائيا على حق العمل تحت اسمنا التجاري "تويست بوتيتو" ولك الحق في استعمال الشعار كذلك للأستفاده من الانتشار الخاص بنا عبر العالم .
س: ما هي طريقه عمل المكينه بالتحديد وما انواعها ؟
ج: لدينا في تويست بوتيتو السعودية نوعين من المكائن الأولى كهربائية بالكامل وتحتوي على عداد لحساب عدد البطاطس التي تنتجها المكينة وتشملها ضمان تويست بوتيتو السعودية لمدة عام مع توفر كامل قطع الغيار مستقبلا , بالأضافه الي النوع الثاني وهي مكينه يدويه بالكامل " لا تتطلب اي كهرباء للعمل" وهي تقوم بقطع البطاطس لتجعلها حلزونيه جذابه للزبائن وبطريقه جديده تماما , وهي فقط تقطع البطاطس ولا تقليه لذا ستحتاج الي قلايه خارجيه .
س: هل يوجد ضمان على المكينه ؟
ج: في حال شرائك المكينه سواء الكهربائيه أو اليدوية , سوف تحصل على ضمان لمده عام كامل , اذا فقدت المكينه قدرتها على القطع "بدون سوء استعمال" يسرنا ان نستبدلها لك خلال عام من شرائها دون مقابل .
س: هل تبيعون "قطع غيار" للمكينه ؟
ج: نعم , نحن نوفر كل قطع الغيار التي تتطلبها المكينة سواء المكينه الداخليه او رأس المكينة او الشفره , على ايه حال من المرجح انك لن تحتاج الي تغيير اي شئ لقرابه 2~3 سنوات .
س: ما هي حجم البطاطس الموصى بها ؟
ج: مكائن تويست بوتيتو تستطيع تقطيع اي حجم من البطاطس سواء الكبيره او الصغيره مع ضمان عدم احتوائها على اي مشاكل والا يتم استبدالها فورا .
س: ما هو الحجم الموصى به للأعواد ؟
ج: الحجم الذي نوصى به هو 12 انش أو 30 سم , نحن نوفر مجموعه متميزة من الاعواد وبكميات الجمله لذا نحن سنوفر لك كل ما تحتاجه .
س: ماذا توفرون لمن اشترى منكم الآله غير الضمان وقطع الغيار ؟
ج: سنقوم بتوفير العديد من الخيارات حسب رغبت العميل , فنحن لدينا مسحوق خاص بنا وتقوم بتنقيع البطاطس قبل قليها في هذا المسحوق "مضاف اليه الماء" لتحصل على نتائج رائعه , بالاضافه الي نكهات مختلفه مثل الجبن , والباربكيو , والبصل , وغيرها حسب رغبه العميل , ونظرا اننا وكلاء لاحدى اكبر مصانع النكهات في الشرق الأوسط فإننا نوفر لكل مشغلي نشاط البطاطس الحلزونية سواء تويست بوتيتو او غيرهم في السعودية والدول العربية ولكل العملاء الفرصه بشراء النكهات وبأي كميه وبأسعار لا تنافس .
س: كم عدد البطاطس التي يمكن للكيس الواحد حجم 1 كيلو من النكهات ان يقدم ؟
ج: كيس واحد من النكهات حجم 1 كيلو يمكن ان يستخدم لتقديم 300 بطاطس تقريبا .
س: ما هي فائده مزيج القلي ؟
ج:
1. مزيج القلي الخاص بنا يمنع تلون البطاطس أثناء القلي و الطعم الدهني للبطاطس بعد القلي .
2. يحافظ على شكل الولبي والمقرمش للبطاطس .
3. يحسن طعم البطاطس قبل وضع النكهات الأخرى عليها .
س: ما هو سعر مزيج القلي ؟
ج : الكرتون 5 حبات كل حبه 2 كيلو بقيمه 350 يكفى لمدة شهر تقريبا , ونحن الوحيدون على مستوى العالم التي نستخدمها .
س: ما هو السعر الذي يجب ان ابيع به البطاطس اللولبيه الواحده ؟
ج: يمكنك تحديد سعرك الخاص , ولكن السعر الاكثر تناسبا مع ما تقدم هو ان يكون بين 5~6 ريال .
س: هل يمكن ان اكون موزع للمكينه و خدماتكم في منطقتي او مدينتي ؟
ج: نعم , يمكنك ذلك الرجاء الإتصال بنا للحصول على المزيد من المعلومات .
س: اين تعتبر أفضل المواقع لأفتتاح كشك تويست بوتيتو ؟
ج: افضل المواقع هي التي تحتوي على حركه دائمه وخصوصا الأطفال والعائلات , لذا افضل المواقع هي المجمعات التجارية , الملاهي الترفيهيه , والكليات سواء بنين او بنات , او الهايبر ماركت مثل بنده وكارفور والعثيم والدانوب وغيرهم او على الواجهات البحرية او المناطق التي يتوجه اليها الناس عادة في نهاية الأسبوع في نفس مدينتك .
س: هل توفرون عمالة جاهزة للعمل لدينا ؟
ج: لا نوفر عمالة ولكن من جانب اخر سنوفر لك كل الدعم لبدأ اعمالك خطوة بخطوة .
س: ما هي اسعار المكينه ؟
ج: مكينة تويست بوتيتو الكهربائية : 2950 ريال سعودي او ما يعادلها
مكينة تويست بوتيتو اليدوية : 990 ريال سعودي او ما يعادلها
س: ما هي سعر نكهات الباودر ؟
ج : سعر الكيلو جرام الواحد هو 53 ريال حيث نعتبر الأرخص والاكثر مصداقية لتزويدك على مدار العام بافضل النكهات وبأفضل الأسعار علما ان النكهات الخاصه بتويست بوتيتو هي نكهات معتمده لدى مصانع ليز والبطل ونحن موزعون معتمدون لهذه المنتجات حيث اننا نزود بها الكثير من المستثمرين سواء من اشترى المكينة او لم يشتريها .
س: ما هي تكلفه البطاطس الواحد بعد اضافه مزيج القلي والنكهات ؟
ج: تكلفة البطاطس الواحد 1.20 ريال تقريبا .
س: انا اسكن خارج المملكة العربية السعودية , كيف يمكنني الحصول على منتجاتكم وما هي طريقه الدفع ؟
ج : يمكننا شحن جميع منتجاتنا الي اي مكان بالعالم عبر عدة ناقلين معتمدين مثل فيداكس او ارامكس , وسنقوم باضافه تكلفه الشحن الي قيمة الحواله , كما ان الطريقه المعتمدة لاستلام المبالغ من خارج المملكة العربية السعودية هي عبر الويسترن يونيون .
يمكنك اعداد دراسة جدوى خاصه بك , احسب قيمة الايجار حسب الموقع الذي تختاره ثم قم بحساب المبيعات بالتدريج من 60 الي 80 الي 100 حبه يوميا حتى ترى ما هي ارباحك الفعليه في حال ان مبيعاتك كانت مثل تلك الارقام , لا تنسى ان تخصم قيمة المصاريف الشهرية لان المذكورة في الاعلى هي مصاريف تتناسب مع مبيعات (22.500) شهريا واذا كانت المبيعات اكثر فإن المصاريف الشهرية المتوقعه تزيد وان كانت اقل فإنها تقل .
الصفقات التجاريه المتوفره لدينا هي :
1/ شراء المكينة وبدأ البيع مباشره في كشك جاهز او يمكنك شرائها وافتتاح كشك خاص بأسم تويست بوتيتو واستغلال اسمنا وشعارنا التجاري الذي لك الحق في استخدامه بمجرد شراء الاله ( في هذه الحاله انت لا تملك الحصريه ويمكننا بيعها لاي شخص اخر في منطقتك او مدينتك )
2/ يمكنك الحصول على حق توزيع حصري ( حيث تقوم كموزع بالحصول على الأله والمنتجات الاخرى وتوزيعها في مدينتك في مثل هذا العقد يجب عليك توزيع عدد معين كل 6 اشهر حسب الاتفاق ) ...
ملاحظة : نعتذر عن عدم متابعه الردود في SP Techs ولن نقوم بالرد على اي رسائل خاصه , طرق التواصل عن طريق البريد الألكتروني والجوال فقط . كما نرجوا الاطلاع على موقعنا على الانترنت www.twistpotato-sa.com قبل الإتصال بنا للإطلاع على اكبر قدر من التفاصيل .

صور مرافقة

فرصة تجارية رائعه T w i s t P o t a t o

بيانات الاتصال

عبدالمحسن الراشد الاسم
المملكة العربية السعودية البلد
للاتصال  إتصل بصاحب الإعلان  
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي ناشر لا يوفر معلومات مؤكدة, قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين والبائعين قبل القيام بأي اتفاق.

Top