مركز الترجمة المعتمدة وسط البلد القاهرة مصر ترجمة

المؤسسة العربية للترجمة المعتمدة مركز الترجمة المعتمدة

تاريخ نشر الاعلان مصر, القاهرة في 05/03/2014
العربية لخدمات الترجمة ترجمة معتمدة
العربية لخدمات الترجمة - مركز الترجمة المعتمد بالقاهرة - مكتب ترجمة معتمد, مصر ترجمة معتمدة من كافة السفارة والخارجية , الشهر العقارى, الجهات الخارجية.
ما يميزنا دائماً هو الثقة فى التعامل وذلك لما لدينا من خبرة طويلة فى مجال الترجمة مع توفير مميزات تناسب جميع العملاء وأيضاً السهولة في التواصل بيننا وبين العميل حيث يمكنك التواصل معنا بعدة طرق مختلفة سواءً الاتصال بنا أو إرسال رسالة إلينا مجاناً والتواصل عن طريق البريد الإلكترونى وغير ذلك من سبل الاتصال المتاحه ناهيك عن سرعة إنجاز أعمال الترجمة.
يتكون فريق العمل من عدد كبير من المترجمين المحترفين يزيد عن (150) مترجم موزعين بين الدول العربية والأجنبية في مصر والأردن وكندا وإيطاليا وسوريا ولبنان والصين والولايات المتحدة والامارات. فريق العمل لدينا يعد من أفضل المترجمين في العالم العربي حيث تم إحراز انجازات كبيرة جداً في مجال ترجمة الكتب والمؤلفات من العربية إلى اللغات الأخرى والعكس؛ وعلاوة على ذلك فنحن متعاونين مع دور نشر وصحف ومكاتب ترجمه ولنا شراكات ناجحة مع مختلف المؤسسات والهيئات والمنظمات. هذا وتعتز العربية لخدمات الترجمة بجوده ما يتم من أعمال ترجمة لديها لأن بها أفضل المترجمين وأكثر الأسعار تنافسية في متناول الجميع وتناسب كافة الاحتياجات، كما إننا نهتم للغاية بسرية الأعمال التي يتم ترجمتها خصوصاً للشركات والمؤسسات وحتى الأفراد والهيئات والدوائر الحكومية، ومن أهم الأعمال التي تتمتع بسرية عملنا أننا قمنا بترجمة العديد من براءات الاختراع إلى عدد من اللغات بالإضافة إلى ممارستنا للترجمة الشفوية وترجمة النصوص الدينية، وقد اختارت بعض الشركات الكبرى العربية لخدمات الترجمة كموظف مترجم لها بنظام الراتب الشهري والذي يتوافق مع الكميات التي يتم ترجمتها .

صور مرافقة

مركز الترجمة المعتمدة وسط البلد القاهرة مصر ترجمة

معلومات الإعلان

السعر

3200

بيانات الاتصال

المؤسسة العربية للترجمة المعتمدة مركز الترجمة المعتمدة القاهرة الاسم التجاري
العربية لخدمات الترجمة ترجمة معتمدة الاسم
مصر البلد
للاتصال  إتصل بصاحب الإعلان  
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي ناشر لا يوفر معلومات مؤكدة, قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين والبائعين قبل القيام بأي اتفاق.

Top