‎مطلوب موزع حصري لمنتجات نظافة صابون رغوة تركي


تاريخ نشر الاعلان : في
24 th ,February,2017
- المملكة العربية السعودية
بيانات الاتصال العنوان و تفاصيل الاتصال
مطلوب موزع قوي وحصري لمنتجات النظافة لصابون الرغوة للعلامة التجارية رقم 1 في تركيا لما يخص منتجات صابون الرغوة لنظافة اليدين والجسم وشامبو الشعر ومنظفات الأرضيات متعددة الإستعمالات ومنظفات الأجهزة الآلية لغسيل الصحون.
والمنتجات مناسبة لتوزيعها على الصيدليات والسوبرماركت ومبيعات الجملة والفنادق والمدارس والمستشفيات وشركات النظافة والتشغيل وغيرها من المنشآت التجارية والصناعية.
ولما تحظى به إكسبو لخدمات الإمدادات® من قوة سوقية وخبرة طويلة في المملكة العربية السعودية فقد تم التعاقد الحصري كوكيل حصري لجميع للشركة التركية الرائدة في صناعة المنظفات للمنتجات الحالية ومايستجد من تصنيع وإبتكار لمنتجات جديدة ونظراً لقوة العلامة التجارية ونجاحها وتوسع إنتشارها في تركيا وبعض دول شرق وغرب اوروبا ولما يحظى به المصنع من خبرة طويلة في الجودة والحاصل على عدة شهادات آيزو وإعتماد من أعرق معامل المطابقة العالمية في تركيا وألمانيا وإيطاليا وأمريكا وبريطانيا بالإضافة الى الإعتماد من الهيئة العامة للغذاء والدواء بالمملكة العربية السعودية وبكل ما سبق ذكره فإننا راغبون بالتعاقد مع موزع حصري معتمد ذو كفاءة وخبرة وريادة في سوق الإستهلاك الخاص بمنتجات النظافة بجميع دول الخليج أو أحد الدول منها.
ولطلب الشركات يمكن التواصل مع المهندس محمد مكي
مع خالص تحياتنا وتقديرنا

محمد مكي

. جميع اعلانات محمد مكي
. تقييم محمد مكي
. تاريخ التسجيل 24-2-2017
. تاريخ آخر تواجد 24-2-2017

محمد مكي الاسم
المملكة العربية السعودية  البلد
966564400007 هاتف
للاتصال  إتصل بصاحب الإعلان  
. تاريخ التسجيل 24-2-2017
. تاريخ آخر تواجد 24-2-2017
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي معلن لا يوفر معلومات مؤكدة . قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين و البائعين قبل القيام بأي اتفاق معهم ,
من أجل عملية تجارية ناجحة لا ترسل أموال أو معلومات بنكية لأي بائع عبر الإنترنت أو ويسترن يونيون .


Top