مكتب المحامي فراج العقلا ومشاركوه للإستشارات القانونية

تاريخ نشر الاعلان المملكة العربية السعودية, الرياض في 14/04/2011
زبير ابو راشد
نبـذة عن مجمـوعـة / فرَّاج العقـــلا ومشــاركـوه للمحـــامـاة
تعتبر مجموعتنا واحدة من إحدى المجموعات الرائدة بالمملكة العربية السعودية ويعمل مع المجموعة نخبة من الخبراء والمستشارين والباحثين الشرعيين والقانونيين المتخصصين في مختلف الدراسات والبحوث والاستشارات الشرعية والقانونية مما يكسب المجموعة خبرة وتميزاً وسمعة جيدة لدى موكليها ومستشاريها داخل المملكة العربية السعودية - مما اكسب المجموعة علاقات تعاون مع العديد من الشركات والمؤسسات القانونية على المستوى الدولي والإقليمي .
خـدمــات المجمــوعـة
أولاً : استعدادنا التام لدراسة كافة القضايا الشرعية والقانونية والإدارية بما فيها من أحكام وقرارات شرعية وإدارية وعمالية وتجارية وكافة الأحكام بأنواعها الصادرة من كافة المحاكم سواء المحكمة العامة والجزئية والمحكمة الإدارية أو غيرهم - وكذلك وإعداد كافة اللوائح الاعتراضية والاستئنافية علي الأحكام والقرارات الصادرة وتقديمها لمحاكم التمييز ولجان التدقيق وإعداد لوائح الالتماس المطلوب تقديمها للمحكمة العليا .
ثانياً : صياغة وإعداد كافة أنواع العقود الشرعية والقانونية والإدارية وإعداد الاتفاقيات ( بيع – شركات – رهن – حوالة – كفالة – هبة – مقاولة – إيجار ..... ) .
ثالثاً : إعداد اللوائح والهياكل التنظيمية للشركات والمؤسسات واعتمادها من وزارة العمل والشئون الاجتماعية وفق الأنظمة المعمول بها في المملكة العربية السعودية .
رابعاً : القيام بإجراءات تأسيس الشركات التجارية بمختلف أنواعها ( سعودية أو سعودية أجنبية ) والتعديلات عليها وتسجيلها - وتحويل المؤسسات إلى شركات والقيام بجميع الإجراءات المتعلقة بذلك لدى كافة الجهات المختصة - وكذلك تسجيل الوكالات والعلامات التجارية وبراءة الاختراع والهياكل التنظيمية حسب الأنظمة بالمملكة .
خامساً : تحصيل الديون والشيكات المستحقة لدى الغير عن طريق المطالبة والمتابعة واتخاذ الإجراءات القضائية اللازمة لذلك.
نطـاق العمـل الشــرعي والقــانوني
تترافع مجموعتنا أمام كافة المحاكم في المملكة العربية السعودية على اختلاف أنواعها ودرجاتها - ويقوم بالعمل بالمحاكم طاقم شرعي وقانوني متمرس ذو خبرة طويلة في متابعة القضايا وتقوم إدارة المتابعة بتزويد العملاء بتقارير دورية تشتمل على المعلومات والتطورات التي تحدث أمام المحاكم بالنسبة لقضاياهم أول بأول عن طريق الفاكس أو الهاتف أو البريد الإلكتروني - كما أن قسم التنفيذ في المكتب يتابع تنفيذ الأحكام في حينها بصبر ومثابرة .
(1)- قسم الاستشارات الشرعية والقانونية .
(2)- قسم التحكيم .
(3)- قسم الشركات .
(4)- قسم التجارة الدولية والاستثمار .
(5)- قسم العقود التجارية والحكومية .
(6)- قسم الوكالات التجارية وعقود التوزيع والامتياز .
(7)- قسم العقارات .
(8)- قسم القضايا البحرية والجمارك .
للتواصل مسؤول علاقات عامة زبير امبارك ابو راشد:-- 0550475360___0505266004

صور مرافقة

مكتب المحامي فراج العقلا ومشاركوه للإستشارات القانونية

بيانات الاتصال

زبير ابو راشد الاسم
المملكة العربية السعودية البلد
للاتصال  إتصل بصاحب الإعلان  
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي ناشر لا يوفر معلومات مؤكدة, قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين والبائعين قبل القيام بأي اتفاق.

Top