مرحبا فى الكمال للتخليص الجمركى والنقل والترانزيت والشحن والأستيراد والتصدير

الكمال

تاريخ نشر الاعلان مصر, القاهرة في 26/07/2012
محمد كمال
فى مجال التخليص الجمركى نقدم بمجموعة من الحلول الشاملة لضمان أفضل النتائج لعملائنا من خلال
دراسة وتخطيط وحلول أولية لعمليات الشحن - و ادارة عمليات الشحن وطرق تخزين لوجستية وتأمين حلول مناسبة للتخليص الجمركي لان المنافسة في السوق التجاري اليوم تتطلب تخليص البضائع ونقلها من الموانى المصرية إلى مستودعات التجـار بطريقة مناسبة حفاظـاً على البضائــع من الهدر و التشريك و بأفضل الأسعار بهدف توفير الوقت و الجهد - وضغط المصاريف التي أصبحت الآن تلعب دورا كبيراً في المنافسة .
فى مجال النقل والترانزيت والشحن نقدم خدماتنا لـ نقل كافة البضائع الواردة والصادره من و إلى الموانى المصرية مع الدول العربية و الأجنبية و المناطق الحرة .
فى مجال الأستيراد تتضمن دراسة كـافة الأمـور والبحث عن المنتج المراد استيراده وعرض العروض المتاحه والدول التى يتوفر بها المنتج تكلفه مبدئيه لمشروع الأستيراد , أما فى حاله قيام العميل الشراء من الخارج فنبدأ من اسـتلام البروفورمـا لمعرفـة البند الجمركـي المناسـب مـن حيث نوع البضاعة وأفضل رسم جمركي - إلى شروط الاستيراد وقرارات تحويل القطع - إلى كل ما يتعلق ببضائعكم منذ طلب شحنها من الموانى الأجنبية ولغاية وصولها إلى مستودعاتكم .
فى مجال التصدير تتضمن دراسه للحصول على أسعار منافسة لأجور النقل البري والبحري و تقديـم العنايـة التـي يسـتحقهـا زبائننا بكل مرونـة و تفانـي فـي كـل مـا يتعلق بالشـحن الجزئـي - الشـحن الكـامل نقل المشاريع الصغيرة و الكبير - النقل البحري بالحاويات أو بالبواخر بدون الحاويات أو النقل الجوى أو النقل البرى .

بيانات الاتصال

الكمال الاسم التجاري
محمد كمال الاسم
بورسعيد , أرض الجولف برج 14 العنوان
مصر البلد
للاتصال  إتصل بصاحب الإعلان  
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي ناشر لا يوفر معلومات مؤكدة, قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين والبائعين قبل القيام بأي اتفاق.

Top