أنس ووتر

مؤسسة أنس علي محمد الجريفاني للمقاولات العامة هي أحدى مؤسسات الرائدة في مجال أنظمة تنقية وتحلية ومعالجة المياه بالمملكة العربية السعودية ، حيث تتمتع مؤسسة أنس ووتر بخبرة عـريقة في هذا المجال منذ أكثر من عامين من التطوير والحلول المتقدمة. بدأت مؤسسة أنس ووتر عملها الفعلي عام 2017 ميلادي ونظرًا لندرة وشح المياه آنذاك في المملكة العربية السعودية كان لابد من إيجاد مصادر للمياه المحلاه الصالحة للشرب والزراعة والاستخدامات الأخرى، ومن هذا المنطلق بدأت مؤسسة أنس ووتر في العمل في مجال تحلية وتنقية ومعالجة المياه بأفضل الوسائل والطرق الحديثة.
بدأت الشركة عملها بنخبة مختارة من الخبراء والكيميائين والمهندسين والفنيين في مجال تنقية وتحلية ومعالجة المياه حتى تضمن المؤسسة جودة وسلامة ما تقدمه لعملائها.
يعد المجال الرئيسي للمؤسسة هو تصميم وتنفيذ محطات تحلية المياه أيًا كان مصدرها (بئر جوفي – مياه بحر – مياه بلدية) والحصول منها على مياه نقية صالحة للشرب ونقية تمامًا ومعقمة حسب المواصفات العالمية والسعودية أيضًا. إلى جانب توريد وبيع منتجات كثيرة ومختلفة مثل شمعات الفلاتر بمختلف مقاستها وأنواعها (الكربون – القطن – البولي) وأيضًا الفلاتر الاستانلس ستيل وحاويات الضغط العالي وبعض كيماويات معالجة المياه.
قمنا بتنفيذ مشروعات وفق أفضل المواصفات وأعلى درجات الجودة وتكاليف معقولة مثل مصانع تعبئة المياه الصحية ومحطات تحلية ومعالجة المياه الثابتة والمتنقلة وتجهيز وتنفيذ مختبرات تحليل المياه في شتى المجالات (مصانع – مجمعات سكنية – مستشفيات – مدارس – قصور – فيلات) في المملكة العربية السعودية حتى أصبح كل مشروع بمثابة شهادة تقدير من عملائنا يؤهلنا لأجتياز مشروع أكبر. حتى أصبح أسم «أنس ووتر » مميز بخدماته
بفضل الرؤية الثاقبة لمؤسسة أنس علي محمد الجريفاني والكوادر العاملة لديها الذين لا يقبلون سوى النجاح والتميز، أستطاعت المؤسسة أن تحصل على العديد من شهادة العملاء لجودة المياه .
تسعى المؤسسة إلى أن تكون الاختيار الأمين والدائم لعملائها، من خلال تقديم منتجات أصلية جيدة قادرة على منافسة في السوق المحلي بتكلفة مناسبة مع وجود ضمان حقيقي للخدمات والمنتجات، كما تطمح أن تكون دائمًا في الصدارة. وأيضا حفر أسم أنس ووتر في أنحاء المملكة العربية السعودية وتميزت بمهاراتها وخبراتها وتطويرها وإطلاعها الدائم على كل ما هو جديد لتعم الفائدة على العملاء الذين منحونا الثقة التي كانت بمثابة سلالم صعود لنصل إلى ما نحن عليه الآن.
0118107075 - 0509008123

هاتف   : هاتف : 509008123
facebook   : صفحة : https://www.facebook.com/Anaswaterksa
fac   : فاكس : 0118107075
الدولة المملكة العربية السعودية,, الرياض
بيانات الاتصال العنوان و تفاصيل الاتصال

منتجات وخدمات شركة أنس ووتر


قسم أنظمة معالجة المياه والرذاذ وتنسيق الحدائق
نوع النشاط التجاري : موزع تجاري ( بائع مفرق )
فئة انتاج الشركة تصدير او انتاج او بيع : كيميائية معالجة و تحلية المياه
فئة استهلاك الشركة ( استيراد او شراء ) : معالجة و تحلية المياه
أنس ووتر الاسم التجاري
مؤسسة أنس ووتر أنس علي محمد الجريفاني الاسم
المملكة العربية السعودية  البلد
للاتصال  إتصل بصاحب الإعلان  
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي معلن لا يوفر معلومات مؤكدة, قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين والبائعين قبل القيام بأي اتفاق.