شركة عدن للبيئة

توفر عدن للبيئة جميع الخدمات الاستشارية للمشروعات البيئية ومشروعات إعادة تدوير النفايات. كما توفر عدن للبيئة أيضا دعما فنيا وتقنيا للراغبين فى الاستثمار فى هذه المشروعات بداية من إعداد الدراسات الفنية والإقتصادية والتسويقية إلى تشغيل المشروع وتدريب الكوادر اللازمة. قدمت عدن للبيئة خدماتها على مدى 8 سنوات متواصلة باحترافية كاملة ليس فقط فى مصر وإنما فى معظم أنحاء الوطن العربى ومازلنا نتطلع للمزيد. نحن فى عدن للبيئة نؤمن بأهمية الاستفادة من الخبرات العالمية ولذلك قمنا بإبرام شراكات استراتيجية وفنية ومالية مع شركات عالمية تعمل فى مجال إدارة النفايات والخدمات البيئية. تتيح لنا هذه الشراكات الاستفادة الكاملة من الخبرات والتجارب التى قامت بها هذه الشركات حول العالم. عدن للبيئة تساعدكم فى تنفيذ مشروعكم بداية من إعداد دراسات الجدوى الفنية والاقتصادية وتوفير تصاميم خطوط إنتاج إعادة تدوير المخلفات بما يتلائم مع متطلبات المشروع.
تقوم عدن للبيئة بتوفير حلول متكاملة لحماية البيئةعن طريق تصميم أنظمة إدارة المخلفات الصلبة بداية من عمليات جمع المخلفات و عمليات النقل و الفرز إلى عمليات التخلص النهائى و المعالجة وإعادة التدوير. كما نقوم بعمليات المسح البيئى للمناطق. تقوم أيضا بتصميم المحطات الوسيطة لمعالجة المخلفات الصلبة وإعادة تدويرها. عدن للبيئة تقوم بإعداد دراسات الجدوى الإقتصادية والفنية والتسويقية لمشروعات إعادة تدوير المخلفات باحترافية كاملة و نوفر الدعم الفنى اللازم لهذه المشروعات من عروض اسعار للمعدات اللازمة واختيار طرق الإنتاج الملائمة. توفر عدن للبيئة برامج تدريبية وتأهيلية للمؤسسات والشركات والأفراد من خلال تدريب الكوادر الفنية والإدارية في مجال حماية البيئة علي أحدث التكنولوجيات علي يد خبراء علي مستوي عالي أكاديميا وعمليا.
مشروعات إعادة التدوير
مشروع إعادة تدوير البلاستيك
مشروع إعادة تدوير الإطارات
مشروع إعادة تدوير الأخشاب
مشروع انتاج الواح MDF
مشروع تحويل النفايات الى طاقة RDF
مشروع انتاج الزيت الخام من المخلفات
مشروع انتاج الطبليات الخشبية المضغوطة
مشروعات الانحلال الحراري
المدافن الصحية
مشروعات ادارة المخلفات الصلبة
مشروع مرفق استرداد المواد

هاتف   : هاتف : 00966555036773
الدولة المملكة العربية السعودية
بيانات الاتصال العنوان و تفاصيل الاتصال

منتجات وخدمات شركة شركة عدن للبيئة


استشارات هندسية وبيئية
إدارة المخلفات الصلبة وطرق التخلص الآمن منها
تصميم وتنفيذ ماكينات إعادة تدوير المخلفات
إعداد دراسات جدوى إقتصادية للمشاريع البيئية
دراسة الأثر البيئى للمشروعات البيئية
خدمات مشروعات إعادة التدوير
تدريب
نوع النشاط التجاري : غير ذلك
فئة انتاج الشركة تصدير او انتاج او بيع : خدمات خدمات صناعية
فئة استهلاك الشركة ( استيراد او شراء ) : خدمات صناعية
شركة عدن للبيئة الاسم التجاري
Haitham El Morsy ADAN الاسم
المملكة العربية السعودية  البلد
للاتصال  إتصل بصاحب الإعلان  
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي معلن لا يوفر معلومات مؤكدة, قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين والبائعين قبل القيام بأي اتفاق.