إلى أصحاب المؤسسات والشركات والكيانات الكبيرة

تاريخ نشر الاعلان المملكة العربية السعودية, الرياض في 04/03/2013
Mohammed أبو أكرم
إلى أصحاب المؤسسات والشركات والكيانات الكبيرة..الذين يملكون حجم أعمال كبير أو عدة مشاريع كبيرة ويعانون من وجود قصور في متابعة ما يتم إنجازه في أعمالهم أو مشروعاتهم..وهل تنفيذها يسير في الاتجاه الصحيح أم لا..ويعانون من تراكم المشاكل وتفاقمها دون حلول سريعة.. مما يؤدي إلى فقد الكثير من الأرباح .. والتأخير في تسليم ألأعمال والمشروعات في وقتها المحدد ..
فإن كنت مما يعانون من هذا.. فهناك نظام وأسلوب في إدارة الأعمال والمشروعات يجعلك تقف على معرفة كل شيء ومتابعته بصورة آلية دورية تمكنك من الوقوف على حل المعوقات قبل وقوعها.. ومتابعة أداء العاملين وتقيمهم بكل سهولة ويسر بعيدا عن هوى النفس البشرية..وكذلك متابعة الأعمال الفعلية التي تمت بالفعل والأعمال المتأخرة والتي لم تتم .. لتصل في النهاية إلى إنجاز أعمالك ومشروعاتك في وقتها المحدد وبأقل التكاليف الممكنة... فإن كنت ممن يهتمون بإدارة أعمالهم على هذا النهج .. وتحتاج لمهندس لتفعيل هذا النظام وإدارته.. فيسعدني أن أتلقى ردكم على الإميل.

بيانات الاتصال

Mohammed أبو أكرم الاسم
المملكة العربية السعودية البلد
للاتصال  إتصل بصاحب الإعلان  
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي ناشر لا يوفر معلومات مؤكدة, قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين والبائعين قبل القيام بأي اتفاق.

Top