ترجمة محترفة

تاريخ نشر الاعلان لبنان, الرياض في 13/10/2011
مارك عبود
سيدي/سيدتي العزيز(ة)،
ماركتك هي واحدة من أكبر وأفضل شركات الترجمة في لبنان.
يشمل نطاق تخصصنا مجالات واسعة، بدءًا من ترجمة الكتب ووثائق التكنولوجيا العالية الدقة حتى التقارير المالية والمجلدات التقنية والنصوص الفلسفية. فالمعرفة التي يتمتع بها المترجمون في شركتنا شاملة وتُترجم عمليًا من وإلى أكثر من 20 لغة.
يسر فريقنا المتخصص أن يساعدك في بلوغ أهدافك من خلال ترجمة كتبك و برامجك، في حين نضمن لك راحة البال؛ فمن شيم فريقنا دقة التنظيم في العمل وصرامة اللإجراءت المتبعة.
لقد اعتادت شركتنا، قبل المباشرة بالعمل على أي مشروع، أن تستوضح من العملاء المحترمين عن المهلة المحددة التي يرغبون أن نلتزم بها لتسليمهم الترجمة، إضافةً إلى أي معلومات أخرى مرتبطة بالترجمة عينها. هذه الخطوة تساعدنا على تنظيم عملنا بشكل أفضل، وبالتالي تحويله إلى المترجمين الأكثر كفاءة وخبرة في هذا النوع من النصوص. وتجدر الإشارة إلى أنه يتم احتساب الأسعار إعتماداً على عدد الصفحات.
إلى جانب حرصنا واهتمامنا بكفاءة مترجمينا، فإننا نتّبع مجموعة من الإجراءات الصارمة بهدف ضمان أفضل نوعية من الخدمات. تخضع مشاريع الترجمة كافة إلى عملية تعديل وتدقيق صارمة بحيث يتم المحافظة على الدقة القصوى من دون التضحية بسلاسة النص المترجم.
في هذا الصدد، تجدر الإشارة إلى أنه سبق وتعاملنا مع عدد كبير من المنظمات الكبرى والمؤسسات التعليمية وقنوات التلفزة والشركات الكبيرة ودور النشر العربية والاجنبية، فلذلك نحرص ونسعى بشكل دائم للتنسيق وإقامة علاقات عمل سليمة.
شكرًا

صور مرافقة

ترجمة محترفة

بيانات الاتصال

مارك عبود الاسم
الطابق الثاني - سنتر مار يوسف-شارع مار يوسف- دورة - بيروت-لبنان العنوان
لبنان البلد
للاتصال  إتصل بصاحب الإعلان  
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي ناشر لا يوفر معلومات مؤكدة, قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين والبائعين قبل القيام بأي اتفاق.

Top