للبيع نوكيا ان 8 جديد NOKIA V8 بسعر مغري

تاريخ نشر الاعلان المملكة العربية السعودية, جده في 15/04/2011
حسن محمد
http://store3.up-00.com/Dec10/fvV35416.jpg
NOKIA N8
لمحة سريعة : (شاشة علية الوضوح HD – كاميرا 12 ميقا بكسل – ذاكرة داخلية 16 جيجا مع إمكانية التوسيع – بطارية داخلية جبارة – خرائط و ملاحة مجانية مدى الحياة - إرسال موجات FM – تقنية جديدة ومتطورة في تصفح الانترنت – بوصلة مغناطسية – مشاهدة قنوات تلفزيونية – مخرج HDMI- تطبيقات متجددة من متجرOvi)
الألوان المتوفرة
أبيض فضي - رمادي داكن – برتقالي – أزرق – أخضر
الضمان :Nokia care يتم استقبال الصيانة لدى فروع nokia care في المملكة ولدى جميع فروع شركة الحداد للاتصالات ويمكنك التأكد بسؤالهم لمدة سنة كاملة
سعر البيع :
(2000) ريال
للطلب اتصل الان
ابو محمد
0591900979
[ إنظر بيانات الاتصال ]
=
نظرة اشمل واعمل لأبرز مميزات الجهاز
قم بتصوير الصور الثابتة والفيديو بوضوح عالٍ مع كاميرا 12 ميجا بكسل مزودة بفلاش Xenonيسمح بالتقاط صور جيدة في ظروف الإضافة المنخفضة .
يحتوي هاتف Nokia N8 على مخرج HDMIو يمكنك بسهولة من عرض صورك ومقاطع الفيديو والموسيقى والأفلام خاصتك على التلفاز وأجهزة العرض المتوافقة. كل ذلك بدقة عالية الوضوح والجودة.
من أفضل الميزات في هذا الجهاز إمكانية تصفح النت على ثلاث صفات مختلفة ومستقلة وهي ميزة مسبوقة في الهواتف الذكية عن طريق شبكة الوايرلس
خرائط لأكثر من 70 دولة حول العالم مع الملاحة المجانية مدى الحياة (خدمة إرشاد الطريق إلى وجهتك بالصوت والصورة وأسماء الشوارع ) وهي ميزة جبارة في أجهزة نوكيا تنافس بها أجهزة الملاحة العالمية حيث تتيح لك البحث عن المطاعم والأسواق والفنادق وجميع ما يخطر على بالك بحيث تكون قريبة إلى موقعك التي يتم تحديده بالأقمار الصناعية خلال ثواني من فتحك لتطبيق الخرائط.
هاتف Nokia N8 مجهز بخدمة WebTV ، ويمكنك مشاهدة القنوات التلفزيونية مثل CNN وNational Geographic وغيرها .
مما يجعل هذا الجهاز منافس للآي فون هو إمكانية تحميل البرامج و الموضوعات مباشرة من متجر Oviحيث يتم إضافة أحدث التطبيقات والألعاب والخلفيات المتنوعة والممتعة وأيضا إمكانية تقسيم الشاشة الرئيسية إلى ثلاث شاشات مستقلة يمكن وضع اختصارات للتطبيقات في كل واحدة على حده بحيث يمكنك تخصيص شاشة للعمل وأخرى للترفيه والأخيرة للعائلة او لبرامجك المفضلة لكي تتمكن من التنقل بينها بسهولة وبلمسة واحدة.
ميزة إرسال FM وهي جدا رائعة ومفيدة حيث تمكنك من الاستماع لملفاتك الصوتية في جهازك من جهاز الراديو في السيارة وغيرها بدون أسلاك او وصلات
بطارية داخلية جبارة تدوم لفترات طويلة لتعطيك المتعة والترفيه مع كل هذه المواصفات والتطبيقات المتنوعة.
الان يمكنني توفير اي جهاز جديد من نوكيا بسعر الجملة من ضمان نوكيا كير اطلب الان وولا تتردد

صور مرافقة

للبيع نوكيا ان 8 جديد NOKIA V8 بسعر مغري

معلومات الإعلان

السعر

2000 ريال

تفاصيل البيع والشراء

البيع يداً بيد لمن بداخل جدة
ولمن خارجها
يتم تحويل القيمة ومن ثم ارسال الجهاز
أو عن طريق شخص من طرفكم لاتمام عملية البيع في جدة

بيانات الاتصال

حسن محمد الاسم
المملكة العربية السعودية البلد
للاتصال  إتصل بصاحب الإعلان  
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي ناشر لا يوفر معلومات مؤكدة, قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين والبائعين قبل القيام بأي اتفاق.

Top