مؤسسة مكافحة حشرات والقوارض باحدث طرق بالمدينة المنورة وينبع

تاريخ نشر الاعلان المملكة العربية السعودية, المدينة في 30/12/2013
نقل عفش بالسعودية
مكافحة الحشرات والقوارض و شركات مكافحة الحشرات والقوارض زادت مع زيادة الوعي البيئي والصحي لدي الإنسان فلم يعد مفهوم حماية البيئة مفهوم نظري أو درب من دروب البحث العلمي فقط .
فقد أصبح على كل إنسان أن يكون ايجابي نحو بيئته ليحد من الملوثات التي تضر بالبيئة و ذلك في شتى مجال الحياة في المنازل والمدارس و…المستشفيات والأماكن العامة وغيرها من الأماكن التي يتواجد بها الإنسان وذلك عن طريق حل مشكلة الحشرات, التخلص من الصراصير, التخلص من الفئران, التخلص من النمل, مكافحة الفئران, ابادة الحشرات والقوارض, التطهير من الفيروسات المسببة للأمراض, مكافحة الحشرات, مكافحة الصراصير, مكافحة النمل, مكافحه الفئران. هل تعاني من مشكلة الحشرات والقوارض ؟ هل تريد أن تحمي نفسك من الأمراض والأوبئة ؟ لقد أصبحت الحشرات والقوارض تهدد صحتنا بما تسببه لنا من أضرار ونقل لكثير من الأمراض وأيضا الأخطار التي تسببها لنا الفيروسات التي انتشرت حولنا في كل مكان. لذلك أصبحت عمليات مكافحة الحشرات والقوارض وتطهير الأماكن التي حولنا من الإجراءات الهامة والوقائية والأساسية في حياتنا اليومية وليست مجرد إجراءات إضافية. وهنا يأتي دورنا لحمايتكم من كل هذه الأخطار عن طريق عمليات ” التطهير – الوقاية – المكافحة ” ولهذا كان شعارنا هو ” حياة أفضل… أمان أكتر ” خدماتنا • مكافحة الحشرات والقوارض تعمل مؤسسة كالتكس الالمانية على مكافحة الحشرات والقوارض في جميع المنشآت مثل المستشفيات والمدارس والمطاعم والمحلات التجارية والفنادق والمنازل والفيلات والقرى السياحية والشركات والمصانع والمخازن وغيرها. • تطهير الأماكن نظرا لظهور العديد من الأمراض في الآونة الأخيرة تقوم كالتكس بتطهير الأماكن للقضاء على الميكروبات والفيروسات المسببة لهذه الأمراض باستخدام المطهرات المصرح بها من قبل وزارة الصحة السعودية ووزارة الزراعة ووضع برنامج تطهير متكامل على فترات زمنية منتظمة.
أسعارنا يتم تحديد الأسعار على عدة عوامل:
1. نوع الخدمة المطلوبة هل هي تطهير – مكافحة حشرات – مكافحة قوارض. 2. شدة الإصابة.
3. طبيعة ومساحة المكان. لذلك نقوم بعمل معاينة للمكان مجانا أولا لمعرفة شدة الإصابة وطبيعة المكان حتى يتم استخدام الطرق والمبيدات المناسبة للمكان وأيضا لتحديد الأسعار والتكاليف. • يوجد ضمان شامل على خداماتنا • خصم خاص للتعاقدات وهدفنا هوا سلامة وأمان العميل عن طريق إتباع طرق آمنة أثناء المكافحة والتطهير. جودة الخدمة باستخدام الأسلوب العلمي والتطوير المستمر. مؤسسة كالتكس لمكافحة الحشرات والقوارض • مجموعة من المتخصصين في مجال المكافحة والتطهير. • نعمل جادين لمكافحة هذه الآفات دون الأضرار بالبيئة والصحة العامة. • يتم استخدام مبيدات صحية مصرح بها من وزارة الصحة السعودية ووزارة الزراعة لا تضر بصحة الإنسان. • لذلك كان شعارنا ” حياة أفضل… أمان أكتر”0544543073

صور مرافقة

مؤسسة مكافحة حشرات والقوارض باحدث طرق بالمدينة المنورة وينبع

معلومات الإعلان

تفاصيل البيع والشراء

مؤسسة مكافحة حشرات والقوارض باحدث الطرق بالمدينة المنورة وينبع0148283523

بيانات الاتصال

نقل عفش بالسعودية الاسم
بئر عثمان العنوان
المملكة العربية السعودية البلد
للاتصال  إتصل بصاحب الإعلان  
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي ناشر لا يوفر معلومات مؤكدة, قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين والبائعين قبل القيام بأي اتفاق.

Top