مشاريع صغيرة ربح مضمون 100 كل شهرين

تاريخ نشر الاعلان المملكة العربية السعودية, الرياض في 14/08/2011
مكتب فرص الاعمال الرياض - السعودية
نرحب بالمستثمرين الجادين من السعودية والامارات الذين ليس لديهم الوقت لادارة مشاريع البيع والشراء في تجارة استوكات البضائع المخفضة في الصين ودبي.
نحن الان نرى ان هناك فرصا كبيرة في السوق تساعدكم على زيادة دخولكم واستثمار اموالكم بالحلال من خلال شراء وبيع مواد البناء و البضائع والمستلزمات النسائية والرجالية والمنتجات الصحية والكهربائية التي يطلبها السوق بشدة وشراؤها من أسواق الصين وتحقيق ارباحا ليست بالقليلة.
مكتب فرص الاعمال يعمل منذ 4 سنوات في شراء الاستوكات من الصين وبيعها في السعودية ودبي .. لدينا مكتب في الرياض ومكتب اخر في دبي
ولدينا المعرفة والخبرة التامة لكل مصادر الجملة والاستوكات وأسواق تصريف رجيع المصانع في كل مدن الصين وفي دبي .
للراغبين في الاستثمار والتعاون معنا برأس مال لايقل عن 10000 ريال للسهم الواحد الاتصال بنا وسنضمن لهم ارباحا خيالية لاتقل عن 40% كل شهرين تودع في حساباتهم بانتظام وبموجب عقود رسمية وشرعية .
ندعوكم ان تكونوا شركاء لنا في معظم مشاريع الاستيراد من الصين ومشاريع اعادة التصدير من دبي الى العالم وان تستفيدوا من خبراتنا في هذا المجال لتحقيق منفعة متبادلة لنا ولكم .
كذلك يقوم المكتب حاليا بترتيب زيارات تجارية للشباب و المجموعات الى الصين بهدف تشجيعهم على التعرف على اسرار عمليات الاستيراد والشحن الدولي وطرق وأساليب التفاوض الناجح مع تجار الصين والشراء منهم بأقل أسعار الجملة . ومن يرغب من المشتركين الانضمام لتلك الرحلات المستمرة يمكنه ذلك بالتنسيق مع المكتب في دبي او الرياض .
مكتب فرص الاعمال للخدمات التجارية يرحب بكم ويشرفه التعاون معكم لتأسيس عمل تعاوني مفيد ومربح للجميع . مكاتبنا مصرحه بالكامل من الجهات الحكومية في كل من الامارات والسعودية سنكون على أتم الاستعداد لخدمتكم وترتيب وضع المشاركة معكم بصيغ قانونية شرعية تحفظ كل الحقوق مهما بلغت قيمة رأس المال الذي ترغبون الاستثمار فيه .
www.afkarbiz.com

صور مرافقة

مشاريع صغيرة ربح مضمون 100 كل شهرين

معلومات الإعلان

السعر

مشاركة

تفاصيل البيع والشراء

من داخل السعودية : جوال : 0568919429
من خارج السعودية : 00966568919429
www.afkarbiz.com
[ إنظر بيانات الاتصال ]

بيانات الاتصال

مكتب فرص الاعمال الرياض - السعودية الاسم
www.afkarbiz.com العنوان
المملكة العربية السعودية البلد
للاتصال  إتصل بصاحب الإعلان  
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي ناشر لا يوفر معلومات مؤكدة, قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين والبائعين قبل القيام بأي اتفاق.

Top