مطلوب تمويل تطبيق العامل منصة العمل الحر للحرفيين الفنيين والمستقلين

تطبيق العامل Worker App

تاريخ نشر الاعلان المملكة العربية السعودية في 05/12/2017
Ehab Sorour Mr
نبذة عن المشروع :
تطبيق العامل هو عبارة عن منصة إلكترونية لعدة مجالات وخدمات ...من ضمنهم مجال الصيانة المنزلية بمختلف التخصصات والخدمات سواء في مجال الكهرباء أو السباكة أو نظافة المنزلية وغيرها , فقط ما على المستخدم هو تحميل التطبيق على الهاتف وتحديد الخدمة المحتاج اليها ومن ثم الضغط على الزر ليحصل عليها في الحال.
يعتمد تصميم وتطوير تطبيق العامل على فكر جديد وتقنية حديثة و فمن خلال التطبيق يمكن للمستخدم تصوير العطل الموجود في المنزل والذي يحتاج الى صيانة و ثم ارسال العطل عبر التطبيق ليقوم الفني المختص بتقديم سعر وتكلفة الصيانة , وبعد موافقة المستخدم على العرض يصله الفني الى العنوان المحدد وقيامه بحل وصيانة العطل , ومما يذكر أن المستخدم سيحصل على فاتورة الصيانة بها تكلفة العمل وقطع الغيار وأيضا ضمان على ما تم صيانته.
الاهداف الرئيسية للمشروع :
حل مشكلة البطالة بالوطن العربي
توفير فرص فعلية لاصحاب الخبرات .
تحقيق مصدر إضافي للدخل ورفع مستوى المعيشة .
توفير الوقت والجهد في البحث عن العامل أو المستقل .
توسيع دائرة العلاقات سواء كان عامل أو شركة .
ماذا نحتاج وعلى ماذا نحصل؟
مساعدتنا على جمع مبلغ قدره 35.000$ لتحقيق المشروع !
هذا ما سنكون قادرين على تحقيقه من خلال الأموال المجموعة:
المرحلة الاولي :
• مبلغ 20000 $ : سنتمكن من تأسيس إجراءات الشركة و استئجار المقر الرئيسي ،عدد 6 أجهزة كمبيوتر + 6مكاتب + 6 كراسي، عدد 2 جهاز العرض الضوئي المزودة بتقنية HD ، عدد 1 قرص صلب وحدة تخزين T 24، عدد 1 جهاز طابعة / فاكس، معدات إعداد وإنتاج المواد الإعلامية والبصرية والمسموعة، انشاء هوية للشركة + فيست للعاملين ، أستكمال تطوير الموقع والتطبيقات، عمل اعلانات علي مواقع التواصل الاجتماعي .
المرحلة الثانية :
• مبلغ 10000 $ : سنتمكن من تجهيز قاعات التدريب و ورش العمل التى تهدف إلي توعية وتثقيف العمال والشركات الخدمية ، عدد 20 كرسي + بارتشن مكاتب لعدد 20 شخص، تركيب عوازل للصوت ، اثاث 3 كنب ، عدد 3 لوحات للكتابة ،واماكن لحفظ الاغراض الشخصية،عدد 2 مكيف.
المرحلة الثالثة :
• مبلغ 5000 $ : سنتمكن من تجهيز مساحة لأصحاب العمل الجماعي والمستقلين+ مطبخ صحي ، حوافز.
نحتاج إلى دعمكم؟
نظرًا إلى أننا مستقلون ومتطوعون، فإن جهودنا وحدها لا تغطي الميزانية اللازمة لتحقيق المشروع على أكمل وجه !
الوقع والتأثير
سيأثر هذا المشروع بشكل ايجابي على حياة فئه كبيرة من المجتمع ، وتمكينهم من العمل و خفض البطالة في الوطن العربي، وفتح آفاق جديدة لهم.
بعد إطلاق المشروع سيستمر في تمويل نفسه من خلال بناء شراكات جديدة، وتقديم خدمات لأرباب العمل عبر منصته التي سيطلقها، وإقتطاع نسبة من التنفيذ، يعود ريعها لاستمرار المشروع.
يمكنك المساعدة بطرق أخرى!
شارك وانشر الخبر!
حتى إذا ما كنت متمكن من المساهمة حاليًا، إذا كانت هذه الحملة تهمك، فإننا نحثك على نشر الخبر بين معارفك، على صفحاتك الاجتماعية !

صور مرافقة

مطلوب تمويل تطبيق العامل منصة العمل الحر للحرفيين الفنيين والمستقلين

معلومات الإعلان

السعر

35000 الف دولار

بيانات الاتصال

تطبيق العامل Worker App الاسم التجاري
Ehab Sorour Mr الاسم
مكة المكرمة الحرم المكي, المملكة العربية السعودية العنوان
المملكة العربية السعودية البلد
للاتصال  إتصل بصاحب الإعلان  
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي ناشر لا يوفر معلومات مؤكدة, قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين والبائعين قبل القيام بأي اتفاق.

Top