نعلن جميع طلبات الشراء لتصلكم طلبات الشراء إلى بريدكم في نفس نشاطكم

28 ,June,2012
نعلن جميع طلبات الشراء لتصلكم طلبات الشراء إلى بريدكم في نفس نشاطكم
نبذة عن مؤسسة مرسال لرجال الأعمال الإلكترونية
مرحــبــاً بــكـــم : ـ
أصبح العالم عبارة عن قرية صغيرة و أصبحت المسافات بين الناس تقطع بلمسة زر على فأرة الكمبيوتر فقط، و لهذا يجب علينا أن نفكر بعمق : كيف نسهل على عملائنا الوصول إلينا بسرعة و بلمسة زر أيضاً.
نبــذة عنــا : ـ
مؤسسة مرسال لرجال الأعمال ، مؤسسة سعودية الكترونية تأسست في عام 2009 م، أنشئت لتتخصص في تقنية المعلومات و حلول الإدارة الإلكترونية للأعمال كمدخل رئيسي لعالم المال و الأعمال في هذا العصر.
رؤويـــتــنــا: ـ
عصرنا الحالي يشهد تطور متسارع في تكنولوجيا الإتصالات و الإنترنت و الذي ترافق مع التنافس الحاد و الشديد بين الشركات المختلفة.
هذا الأمر يدفعنا أن نطور من أساليب التسويق لخدماتنا أو منتجاتنا للوصول إلى عملائنا و فئاتنا المستهدفة، مستفيدين من جميع وسائل التكنولوجيات المتوفرة.
حيث سعى موقعنا في عمل أول خدمة واحدث خدمة في المملكة مفصلة على النحو الآتي : ـ
أ ـ العميل ( قسم أو إدارة المشتريات والعقود ) : ـ
إن أصحاب الشركات والمؤسسات ( إدارة المشتريات والعقود ) دائماً ما يواجهون أعباء الحصول على عروض أسعار في الوقت المناسب والعدد الكافي من الموردين بالإضافة إلى عدم إقتناعهم من هذه العروض لأقل سعر كذلك عدم حصولهم على تفاصيل أكثر عن أي منتج أو خدمة فبمجرد أن يقوم المشترك في موقعنا بعمل أعلان إحتياجه من منتج أو خدمة لعرض سعر يقوم موقعنا بإرسال هذا الأعلان إلى الموردين المتخصصين فمثلاً مطلوب شراء عدد (100 ) كمبيوتر من انتاج شركة Dell بمواصفات معينة موجودة في موقعنا ، هذا الأعلان يرسله موقعنا إلى إيميل الشركات المتخصصة في مجال الكمبيوتر لتساهم في المنافسة وإرسال افضل العروض للعميل . وبهذا يتسنى للعميل دراسة هذه العروض مع البدائل المتاحة وفق الإمكانيات الموجودة إختيار الأنسب ، أيضاً حصوله على أكثر من مورد والتعرف عليه لبناء علاقة تجارية متبادلة وكذلك يسرى الحال على بقية الأنشطة من اثاث ومفروشات ، وسيارات ، ومعدات ، وتوظيف .. وتأمين ، وحراسة ، وصيانة كل ما هو كائن في سوق المملكة العربية السعودية .
ب ـ المورد ( قسم أو إدارة المبيعات والتسويق ) : ـ
كما أن الخدمة المذكورة أعلاه مهمة لأصحاب الشركات فلا نخفي القول بأن خدمة المورد مهمة بشكل كبير ( قسم أو إدارة المبيعات والتسويق ) والتي تسعى لبيع أكبر عدد ممكن من المنتجات أو الخدمات بأعلى الأرقام والأرباح . ومن هذا المنوال قام موقعنا بإرسال جميع طلبات الشراء من العملاء إلى الموردين لتصلهم إلى بريدهم الإلكتروني في مجال تخصصهم فمثلاً طلبات شراء أجهزة الكمبيوتر ترسل إلى شركات الكمبيوتر ، وطلبات شراء قطع غيار السيارات تذهب إلى أصحاب بيع قطع غيار السيارات وبهذه الطريقة يضمن أي صاحب منشأة من حصولة ومعرفة كل الطلبات التي تحدث في أسواق المملكة وفي نفس تخصصه لتوفر عليه أعباء الأعلانات في الصحف والمجلات والأدلة التجارية والأستعانة بالعلاقات ودفع العمولات والتواصل الهاتفي المكلف .. معنا تصلك جميع طلبات الشراء إلى بريدك الإلكتروني في كل لحظة وثانية وريح بالك .
مهمتــنــا : ـ
أســســنا جسر تفاعلي بين السوق السعودي و الذي ينمو بشكل واعد و سريع و بقية البيوت التجارية السعودية و العالمية، معرفين هنا بالمميزات و الطاقات التي يحتويها هذا السوق لكل الناشطين في عالم التجارة و الأعمال في المملكة العربية السعودية.
رسالتــنــا : ـ
((مع مرسال لرجال الأعمال ثقة أكيدة وربحية مضمونة))
لزيارة الرابط تفضلوا www.mersal.biz
السعر :
50 , 220 , 375
تفاصيل البيع و الشراء :
موقع خدمي يمكنكم تحقيق اعلى المبيعات في ان تصلكم جميع طلبات العملاء لاحتياجهم من طلبات الشراء ويتمكنوا من التواصل المباشر معهم
اعلانات المعلن :
مرسال لرجال الأعمال Mersal business الاسم التجاري
مرسال لرجال الأعمال مرسال لرجال الأعمال الاسم
المملكة العربية السعودية العنوان
المملكة العربية السعودية  البلد
للاتصال  إتصل بصاحب الإعلان  
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي معلن لا يوفر معلومات مؤكدة, قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين والبائعين قبل القيام بأي اتفاق.

Top