حول future treasures group

نحن المركز التجاري الامريكي المعتمد فى الشرق الاوسط والممثل لمجموعة شركات ومصانع فيوتشر جروب تريجزر الامريكيه
نملك كافة التراخيص الصناعية والتجارية المعتمدة وتسجيل للوكالات والعلامة التجارية FTG الولايات المتحدة الأمريكية وبشكل رسمي معتمد لنقدم افضل المنتجات والخدمات الى جميع عملائنا في الشرق الاوسط والعالم. ان جميع وكلائنا وموزعينا من الشركات التي تعمل ضمن ضوابط ومقاييس عالمية اتفقنا جميعا في تقديم الجودة والخدمة والمنتج الجيد و المناسب في السعر، كما انه تكون شراكة كبيرة لعدد من المؤسسات والشركات والتي كونت مجموعة عالمية ذات اسس ورواسخ رائعة للوصول الى القمة ونأمل من اشتراك والمساهمة من العديد من الموزعين الاخرين فأن ما نصبوا اليه ان يكون في كل منطقة او محافظه موزعا رسمي لمجموعة شركات ومصانع FTG الولايات المتحدة الأمريكية. بصفتنا الرسمية والقانونية نعد مصنعا معتمدا من جميع الهئيات والمؤسسات الحكومية نصل الى القمة من خلال التصنيع الأحترافي ذو الأؤسس والضوابط والقواعد الأساسية في مجال أعمالنا. أن هذه الأكاديمة العملاقة أؤسست من خلال الخبرة العريقة والطويلة في مجالات الكشف والتنقيب وكذلك في أكتشاف التقنيات الحديثة في التكنلوجيا العالمية عموما. نهيب في كل من يملك محبة وعشق وهواية الأستكشاف أن يتقدم بطلب الحصول على موزع معتمد لمجموعة شركات ومصانع FTG الولايات المتحدة الأمريكية،
ان مركزنا العالمي هذا خصص لتزويد الأسواق العالمية بجميع المنتجات والأجهزة المطلوبة فهو مركز معتمد لبيع الجملة والتجزئة ويعتبر المركز الرئيسي العالمي الذي يقدم افضل الاجهزة والمنتجات والخدمات لجميع المحلات والاسواق والعملاء و بافضل الاسعار.


الدولة الإمارات العربية المتحدة
نوع النشاط التجاري: شركة تجارية
فئة انتاج الشركة تصدير او انتاج او بيع : كمبيوتر و الكترونيات - اجهزة كمبيوتر
فئة استهلاك الشركة ( استيراد او شراء ) : اجهزة كمبيوتر

بيانات الاتصال

future treasures group الاسم التجاري
ali khaled الاسم
الإمارات العربية المتحدة البلد
للاتصال  إتصل بصاحب الإعلان  
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي ناشر لا يوفر معلومات مؤكدة, قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين والبائعين قبل القيام بأي اتفاق.