حول سويفت تاتش للتقنية والمعلومات

من نحن
سويفت تاتش للتقنية والمعلومات هي مؤسسة مستقلة قائمة بحد ذاتها، ذات كادر من صفوة مهندسي ومحللي الأنظمة، ومختصي الدعم الفني والمتابعة، حيث تقوم المؤسسة بتصنيع أنظمتها محليا بجودة عالمية وبأحدث التقنيات المستحدثة، لنوفر لكم النصائح والحلول المناسبة لأعمالكم ولتوفير مستوى عالي من الأمان والاستقرار لبياناتكم المهمة والحساسة.
التأسيس الفكرة والهدف
لقد تم اختيار هذا النشاط خصوصا من الواقع المتمثل في حاجة السوق السعودية والخليجية إلى أنظمة قوية وحديثة مواكبة للتقدم الثوري في عالم الاتصالات وتبادل المعلومات، وكسر الاحتكار الخارجي للأنظمة ذات الكفاءة العالية والاسعار المرتفعة جدا، والتي يعتبر اقتنائها حكرا على الشركات الكبرى ذات القدرات المالية العالية.
إن من حقك
اقتناء نظام قادر على تلبية متطلبات عملك بشكل كامل، وبسعر في متناول يديك بعيدا عن الابتزا والاستغلال ومن هذا المنطلق يسر مؤسسة سويفت تاتش للتقنية والمعلومات ان تضع كامل خبرتها في بناء الانظمة الادارية بين يديك ، مع ضمان مدى الحياةعلى جميع الانظمة المقدمة من قبلنا
مهمتنا
تكمن مهمتنا في بناء أنظمة حديثة متخصصة، وتقديم الحلول الاستشارية المناسبة، وانشاء دورة مستندية مستقرة ومرنة بهدف ضبط سير العمل بسلاسة وتحسين مستوى الخدمة المقدمة من قبلكم إلى عملائكم، وضمان سلاسة تدفق المعلومات والوصول للمعلومة المطلوبة دون أي صعوبة أو تأخير، واستخراج التقارير القادرة على إظهار التقدم الحقيقي للعمل بشكل مبسط ومفهوم للجميع
خصوصية البيانات هي محط اهتمامنا
هل نحن مميزون فعلا؟ ما المختلف لدينا؟
نعم، بل إن تميزنا في هذا المجال واضح وملموس وليس مجرد كلمات مكتوبة، وهذه أسباب تميزنا ونترك القرار لكم :
·نحن مؤسسة سويفت تاتش تقوم بتصنيع أنظمتها، ولسنا وكلاء لشركة أخرى، ولدينا القدرة والاستعداد لتعديل أو تطوير الأنظمة حسب رغبة عملائنا، كما نقوم بتزويد عملائنا بمدة كافية لإبداء أي اقتراحات او طلب إضافات على النظام خلال ثلاثة أشهر من تاريخ شراء النظام.
·أنظمتنا متقدمة ومحمية البيانات وغير قابلة للاختراق أو التلاعب.
· أنظمتنا لا تتباطأ خلال الزمن نتيجة ادخال كمية هائلة من البيانات، ويمكنك طلب تجربة هذه الميزة بنفسك.
·أنظمتنا لا تحتاج إلى متخصص دعم فني ليقوم بعمليات النسخ الاحتياطي والمتابعة للنظام، فهي تقوم بجميع المهام تلقائيا وبشكل نموذجي.
· تحتوي جميع انظمتنا على جزئية خاصة بأرشفة الملفات في معظم شاشات النظام.
·تحتوي جميع أنظمتنا على أدوات إضافية مجانية، مثل التنبيهات ورسائل الجوال والبريد الالكتروني.
·أنظمتنا مصممة بشكل خالي من التعقيد والتشعب، بحيث نضمن سرعة إدخال البيانات وسهولة العمل على النظام من قبل مدخل البيانات العادي.
·أنظمتنا مواكبة لأحدث التقنيات المتوفرة، ويحصل جميع عملائنا على التحديثات الخاصة بالنظام تلقائيا ومجانا.
·خدماتنا ليست محصورة بتقديم الأنظمة فقط ، ولكننا نقوم بتحليل ودراسة النشاط وأسلوب العمل وتقديم الاستشارة الاحترافية لعملائنا وتقديم الحلول المناسبة.
·خدمة الدعم الفني لدينا مميزة وفورية، ومتوفرة لمدة 18 ساعة يوميا طوال أيام الدوام الرسمي، كما يمكن طلب الدعم الفني خارج أوقات الدوام الرسمي في الحالات الطارئة وهذا حرصا منا على عدم توقف سير أعمالكم في أي وقت ولأي سبب.
·جميع أنظمتنا مضمونة من الناحية التشغيلية لمدة عشرة أعوام من تاريخ شراء الترخيص للنظام.
·نقدم لكم الحلول المناسبة لاستيراد البيانات القديمة المدخلة في ملفات او قواعد بيانات مختلفة، بحيث نعمل على تسريع وتسهيل التحول إلى العمل بالنظام المستحدث دون عناء يذكر من قبلكم.
·نقدم لعملائنا الكرام نسخ تجريبية من الأنظمة المقترحة قبل الشراء لإتاحة الفرصة لكم لتقييم منتجاتنا ومقارنتها بغيرها من كافة النواحي.


الدولة المملكة العربية السعودية
نوع النشاط التجاري: شركة تجارية
فئة انتاج الشركة تصدير او انتاج او بيع : كمبيوتر و الكترونيات - برامج - برمجة
فئة استهلاك الشركة ( استيراد او شراء ) : برامج - برمجة

بيانات الاتصال

سويفت تاتش للتقنية والمعلومات الاسم التجاري
يوسف الخضر الاسم
المملكة العربية السعودية البلد
للاتصال  إتصل بصاحب الإعلان  
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي ناشر لا يوفر معلومات مؤكدة, قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين والبائعين قبل القيام بأي اتفاق.