حول ايه بي سي للصناعة

ايه بى سى للصناعات الهندسية هي مؤسسة أعمال عالمية و التى تعمل في مجال الصناعات المعدنية والتي تتضمن، أنظمة العرض للمتاجر، وأنظمة المخازن، الاستندات - والاستانلس ستيل الخاص بأعمال الديكور، والأثاث المعدني، وتطبيقات ماكينة القطع بدفع الماء “ووترجيت”.
بدأت الشركة أعمالها في مصر منذ عام 1995 ويقع مقرها الرئيسي في مدينة بدر / القاهرة / مصر على مساحة مقدارها 5000 م2 مع خبرة تصنيع تصل لأكثر من 20 عام ولذلك هي شركة رائدة في مجال تصنيع المنتجات القائمة على المعادن.
أيضا أثبتت شركة ايه بى سى للصناعات الهندسية كفاءتها وجدارتها في إنتاج أكثر من 3000 منتجا متنوعا، وهي المنتجات التي تعتبر مهمة في مجال الديكور الداخلي والخارجي والمساعدة في تجهيز عملائها لعرض منتجاتهم بطريقة عرض رائعة واحترافية.
بالإضافة إلى ذلك، فإن ايه بى سى للصناعات الهندسية تقوم بتوزيع وتصدير منتجاتها إلى خمس دول تشمل، السودان، والمملكة العربية السعودية، والأردن، ومصر، وليبيا. وعلاوة على ذلك، فإن الشركة كانت دائما جزءا من المعارض المحلية والدولية مثل كونها جزءا من معرض التجزئة العالمي للمحلات التجارية الأوروبية Euroshop”” في مدينة دوسلدورف الألمانية. واليوم، ايه بى سى للصناعات الهندسية هي الرائدة في مجال تصنيع المنتجات القائمة على المعادن، وتحمل أعلى حصة سوق في صناعتها نتيجة امتلاكها ميزة الريادة في السوق المصرية
علاوة على ذلك، فإن الشركة لديها أكثر من 300 موظف مباشر والذي أخذ في الاعتبار أن يكونوا متخصصين ومؤهلين تأهيلا عاليا في مجال عملهم، لضمان أعلى مستويات الجودة، بالإضافة إلى مئات الموظفين الغير مباشرين بما في ذلك، السائقون، والموزعون، والموردون وهكذا.
وعلى مر السنين تعمل الشركة على تطوير خطوط إنتاجها وتضيف التكنولوجيا إلى صناعتها من خلال إحضار أحدث الآلات في مجالها، وذلك لتحقيق أهدافها في تطوير نفسها. فعلى سبيل المثال، في السنوات الخمس الماضية ضاعفنا عدد ماكيناتنا التي تطبق فيها أعلى التقنيات مثل ووترجيت، والتفتيح باستخدام الحاسب الآلي، وماكينات الثني، وماكينات التخريم، الخ.


الدولة المملكة العربية السعودية
نوع النشاط التجاري: شركة مصنعة
فئة انتاج الشركة تصدير او انتاج او بيع : خدمات - خدمات صناعية
فئة استهلاك الشركة ( استيراد او شراء ) : خدمات صناعية

بيانات الاتصال

ايه بي سي للصناعة الاسم التجاري
تجهيز محلات الاسم
المملكة العربية السعودية البلد
للاتصال  إتصل بصاحب الإعلان  
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي ناشر لا يوفر معلومات مؤكدة, قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين والبائعين قبل القيام بأي اتفاق.