حول مجموعة شركات خالد وعلي بالحمر للصناعة والتجارة


تعتبر مجموعة شركات خالد وعلي بالحمر للصناعـــة والتجارة والمقــــاولات العامة المحدودة ( كابكو) من المجموعات العائلية الرائدة في مجالات الصناعة والتجارة والمقاولات في المملكة العربية السعوديـة وهــي مختصه في كل من المجالات التالية:
أ- القسم الصناعي
1. مصنع بالحمر لطلاء المعادن
تعتبر شركة مصنع بالحمر لطلاء المعادن من المصانع المتميزة بالمملكة العربية السعودية في مجال طلاء المعادن ، وذلك لوجود خطوط دهان اتوماتيكية كاملةJama) اتوماتيكية ) حيث نقوم بـطلاء قطاعات ألمنيوم ، طلاء قطاعات حديد و طلاء شيت و إكسسوار .
E-mail: [ إنظر بيانات الاتصال ]
2.مصنع اجنان لبودرة الجرانيت
نحن نقوم بإنتاج تشكيلة مختلفة من ألوان بودرة الجرانيت الصناعي التي تتميز بجمال مظهرها وجودتها والتي تتفق مع أذواق عملائنا و تحقق رؤيتهم لجمال منزلهم، كما تتفق جودة منتجنا مع المقاييس و المواصفات العالمية و دول الخليج العربي ، حيث تعتبر شركة مصنع أجنان لبودرة الجرانيت من المصانع المتميزة بالمنطقة الشرقية في مجال إنتاج مخلوط بودرة الجرانيت الصناعي . E-mail: [ إنظر بيانات الاتصال ]
3. مصنع الملمس الناعم
نصنع أسطح المطابخ و الاحواض ، طاولات المطاعم و المكاتب ، كاونترات الفنادق و المستشفيات و المعارض و أشكال متعددة من الديكور وأسطح مقاومة للاشتعال ، ألوان ثابتة ، مقاومة للأحماض ، وحتى يتثنى لعملائنا الكرام مشاهدة الديكورات وأشكال أسطح الجرانيت الصناعي للمطابخ المختلفة تم فتح معرض لمنتجاتنا بمدينة الدمام .
E-mail: [ إنظر بيانات الاتصال ]
4. مصنع الفرش والرولات
رولات زيتي وبلاستيك عالية الجودة رولات مناسبة للفني و المهندس و غير المتخصص رولات تتميز بوجود غيار
E-mail: [ إنظر بيانات الاتصال ]
5. مصنع الكون العربي للالمنيوم
يوجد لدينا أحدث و أرقى القطاعات ، سمارت ، سوبر سرايا ، يوجد معرض به تشكيله رائعة من مطابخ الألمنيوم و بمختلف قطاعات الالمنيوم . نحن نهتم بالمطبخ لأنه ليس مكان للطهي فقط إنما مكان تناول الطعام و نشاطات متعددة ومراكز للاجتماعات العائلية ، لذا ينبغي الاهتمام بجميع التفاصيل عند تصميم مطبخك ، وهذا ما نقوم به عند التصميم.
E-mail: [ إنظر بيانات الاتصال ]
6. منجرة كل زمان لتشكيل الاخشاب
تعتبر منجرة كل زمان منجرة فريدة من نوعها حيث يوجد بها فريق عمل واحد متكامل ذو مهارة عالية ودقة متناهية ،حيث تقوم المنجرة على أحدث النظم وأتقنها من حيث إتقان الصنعة , سرعة الوقت ، إرضاء جميع الأذواق و مرونة في الأداء ، كما يوجد بالمنجرة مكبس حراري لديه القدرة على كبس أي كمية أبواب وفي أقل وقت . E-mail: [ إنظر بيانات الاتصال ]
7. مصنع ربوع بلادي للفيبر جلاس
يقوم هذا المصنع بإنتاج الأحواض و البانيوهات و أسطح المطابخ و المغاسل بجميع الأشكال و المقاسات حسب رغبة العميل .
ب‌- القسم التجاري


الدولة المملكة العربية السعودية
نوع النشاط التجاري: شركة تجارية
فئة انتاج الشركة تصدير او انتاج او بيع : آلات ثقيلة و تجهيزات - معدات بناء
فئة استهلاك الشركة ( استيراد او شراء ) : معدات بناء

بيانات الاتصال

مجموعة شركات خالد وعلي بالحمر للصناعة والتجارة الاسم التجاري
khalid balhamer الاسم
المملكة العربية السعودية البلد
للاتصال  إتصل بصاحب الإعلان  
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي ناشر لا يوفر معلومات مؤكدة, قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين والبائعين قبل القيام بأي اتفاق.