حول شركة البنية الذكية لتقنية المعلومات

ترغب البنية الذكية للتقنية المعلومات
( Smart Infrastructure ) وهي احدى أبرز الشركات المتخصصة في مجال تقنية المعلومات في المملكة العربية السعودية التي توفر حلول تقنية المعلومات والخدمات.
من نحن؟
لدينا فريق من الخبراء لتقديم حلول تقنية المعلومات للعملائنا وفق فهم جيد حول العمليات المشتركة في مجال تكنولوجيا المعلومات والإتصالات. مع هذه الموارد المتخصصة التي تكسبنا القدرة على التنافس لتوفير الحلول الفعالة لعملائنا من مختلف القطاعات.
ماذا نفعل؟
تقدم البنية الذكية ( Smart Infrastructure ) الحلول و الدراسات التقنية التي تناسب العملاء لتحسين أداء الشركات وكذلك تقديم خدمات مختلفة في مجال تقنية المعلومات من توريد جميع أنواع اجهزة الحاسي الالي والطابعات والسيرفرات وجميع إحتياجات الشبكات من تركيب و برمجة و إنظمة المراقبة والبرامج وكذلك كل ما تحاجة الشركات والمصانع في مجال تقنية المعلومات .
لماذا تختارنا
؟ نحن نقدم خدمات موثوقة لعملائنا الكرام ، مع التركيز على حلول الأعمال في مجال تكنولوجيا المعلومات. بالاضافة الى خبرتنا ، وكذلك تصميم والدقة واستكشاف المشكلات في الوقت المناسب ، مما يتيح فعالية وكفاءة في الاداء، وبالتالي توفير أفضل خدمة للعملاء على حد سواء.


الدولة المملكة العربية السعودية
نوع النشاط التجاري: موزع تجاري ( بائع جملة )
فئة انتاج الشركة تصدير او انتاج او بيع : كمبيوتر و الكترونيات - اجهزة كمبيوتر
فئة استهلاك الشركة ( استيراد او شراء ) : اجهزة كمبيوتر

بيانات الاتصال

شركة البنية الذكية لتقنية المعلومات الاسم التجاري
حسن حطام الاسم
المملكة العربية السعودية البلد
للاتصال  إتصل بصاحب الإعلان  
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي ناشر لا يوفر معلومات مؤكدة, قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين والبائعين قبل القيام بأي اتفاق.