حول بريس للخدمات الإعلامية والإعلانية استضافة

صصص نحن بريس التى بدأت العمل وتأسست منذ 1993 حيث أسسها المدير الحالى " إيهاب الكيلانى " – وكانت البداية مؤسسة إعلامية إعلانية وسعيا وراء التطوير والتجديد وبعد تخطيط ودراسة تم ما وصلت إليه بريس وهذا يتضح فى سابقة أعمالنا .
اتجاه السهم لأعلى على الرسم البيانى لإظهار تدرج نجاحات المؤسسة رغم العديد من الصعاب إلا أننا حافظنا على الاستمرار لنصل لكم بخدمات نأمل أن تكون مميزة وعلى مستوى من الجودة.
وشرفنا بالعديد من الوكالات للعديد من الجرائد التحريرية وأيضا مراسلة البعض الآخر –وعلى خبرتنا المتواضعة فى مجال الصحافة قمنا بتأسيس 6 جرائد تحريرية وإعلانية كما قمنا بتجهيز وتصميم أسماء وترويسات جرائد – أما فى الجانب الإعلانى انتقالا من التصميمات الإعلانية إلى النشرات الإعلانية الأسبوعية .. ومنها وبدعم خبرة السنين فى مجال الصحافة تميزنا بإدارة متفوقة وبراعة فى المجال .
فأخذت الشركة تحصل على العديد من الوكالات الإعلانية المختلفة التى تتمتع بثقل فى الوضع الأدبى مما أضاف إلى المؤسسة الثقل حتى تمتعنا بوكالات إعلامية و إعلانية لبعض القنوات الفضائية .
تم تسجيل المؤسسة فى مركز تحديث الصناعة التابع للاتحاد الأوروبى تحت رقم E201 كاستشارى للشركات والهيئات و مفوض من قبلة لتقديم الخدمات المميزة مثل خدمات الحملات الإعلامية والإعلانية سواء كانت تسويقية أو ترويجية بالإضافه إلى حملات الدعاية وتصميم المطبوعات وإنشاء المواقع الإلكترونية وتطويرها بالإضافه إلى التصوير التلفزيونى والإعلانات التلفزيونية .. ومن هنا كانت بداية العمل فى مجال المواقع الإلكترونيه ومن بعدها انتقل العمل الى سلطنة عمان وبفكر مميز دخلنا السوق العمانية وحققنا نجاح وقمنا بتنفيذ العديد من المواقع الاحترافية - لذلك قررنا بأن يكون لنا صلة وعلاقات تجارية مع كبرى الشركات فى المجال منها الانجليزية ومنها الأمريكيه وأيضا العربية المتعملقة فى المجال وهذا لضمان أعلى مستوى من الجوده والالتزام مع العميل .
واليوم نحن بريس قصة كفاح ونجاح لنكن عن قريب قلعة للتصميمات والاستضافة والاستشارات .


الدولة مصر
نوع النشاط التجاري: موزع تجاري ( بائع جملة )
فئة انتاج الشركة تصدير او انتاج او بيع : كمبيوتر و الكترونيات - تصميم و تطوير مواقع
فئة استهلاك الشركة ( استيراد او شراء ) : خدمات تجارية

بيانات الاتصال

بريس للخدمات الإعلامية والإعلانية استضافة الاسم التجاري
ايهاب الكيلانى الاسم
مصر البلد
للاتصال  إتصل بصاحب الإعلان  
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي ناشر لا يوفر معلومات مؤكدة, قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين والبائعين قبل القيام بأي اتفاق.